برنامج ثق بذاتك

لتسترجع الثقة في نفسك

Choisissez votre formule

  • Coaching Individuel

    1600MAD
    8 séances en ligne
    Valable 2 mois

شاهد هذا الفيديو للتعرّف على محتوى البرنامج

Online couuuuuuurse.jpg

هذه الدورة مخصصة للأشخاص الذين يدركون الآن أن الثقة هي المفتاح لتحقيق أي شيء في الحياة

 

مهما كان عمرك أو ظهرك أو وضعك الفعلي، ستساعدك هذه الدورات على


   اكتشف سبب عدم شعورك بالثقة اليوم وكيفية التغلب على تلك الأحداث السلبية الماضية


تعرف على من أنت بالضبط وكيف تقدر نفسك الحقيقية


اكتسب الأدوات اللازمة لاكتساب الثقة والحب دون قيد

أو شرط

كيف يمكن أن يساعدك هذا البرنامج؟

في نهاية هذه الدورة ، ستكون قادرًا على
اعرف من أنت بالضبط
اعرف كيف تقدر نفسك تمامًا
امتلك الأدوات اللازمة لمواجهة كل حكم أو تنمر من الآخرين

ما يأتي مع هذه الدورة
مقاطع فيديو توضيحية مع ترجمة
تمارين عملية
وثائق للتحميل
أسئلة لضمان فهمك للمبادئ الأساسية

 

كيف ستستفيد من هذه الدورة ؟

شاهد كل درس في البرنامج بالترتيب

طبّق الخطوات الموجودة في كلّ درس

هذا البرنامج ليس للمشاهدة، أنت بحاجة للتطبيق

ماذا يتضمّن هذا البرنامج؟


في هذا الفصل الأول ، سوف نتفق على شيء واحد مهم للغاية: العملية التي توشك على بدئها هي طريق صعب للغاية وستريد الاستسلام أكثر من مرة. أشرح لك سبب صعوبة العمل على نفسك وما هي الحالة الذهنية التي ستسمح لك بالاستمرار على الرغم من كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، سوف أشارككم فلسفتي في التدريب وكيف أعمل للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


في هذا الفصل الثاني ، أطلعك على الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها كبداية لهذه العملية في الاتجاه الصحيح. وهي خطوة تتطلب البحث في ذاكرته لفهم الخطأ.


لا يمكنك أن تكون واثقًا إذا كنت لا تحب هويتك ، ولكن عليك أن تعرف من أنت أولاً. في هذا الفصل الثالث ، أريكم تمرينًا للتدرب على معرفة من أنت بالضبط. هذا تمرين يتطلب الكثير من التدريب لذا عليك أن تكون متسقًا.


في هذا الفصل الرابع ، ستقوم بتحليل كامل لنقاط القوة والضعف لديك ، الجسدية والعقلية. هذا التمرين مهم لأنه عليك دائمًا استخدام قاعدة لبناء الباقي. ستكون قاعدتك هي نقاط قوتك.


في هذا الفصل الخامس ، أعرض عليك الخطأ الذي يجب تجنبه بأي ثمن عندما تريد بناء ثقتك بنفسك. خطأ يرتكبه الكثير من الناس دون أن يدركوا ذلك ، وتأثيراته مباشرة وسلبية للغاية على احترامك لذاتك يصعب محاربة هذا الخطأ لأنه أصبح عادة لدى بعض الناس. لذلك يجب علينا أن نفعل كل شيء للتخلص منه.

في هذا الفصل السادس وبعد فهم كيف يمكنك استعادة الثقة في نفسك ، سأوضح لك تمارين يمكنك القيام بها للحفاظ على ثقتك بنفسك. تمارين الانضباط التي يمكنك ممارستها على المدى الطويل لتروي زهرة احترامك لذاتك. من المستحيل أن تظل واثقًا إذا لم تقم بتغذية ثقتك بنفسك.


أشرح لكم في هذا الفصل السابع أهمية الحداثة. كيف يتفاعل الدماغ مع الأخبار وكيف يمكنك استخدام هذه الطاقة لتغذية احترامك لذاتك وبالتالي ثقتك بنفسك.


في هذا الفصل الثامن والأخير ، أشرح لكم أهمية الانضباط والتميز. قيمتان ستسمحان لك برفع مستوى احترامك لذاتك والتي ستحقق على المدى الطويل فوائد أكثر مما تتخيل.

Sans_titre-removebg-preview.png

ابدأ البرنامج الآن